Age of Conan: Unchained

سافر في عالم Conan الخيالي من فترة القرون الوسطى

7.3k

تقييم هذا التطبيق

Age of Conan: Unchained هي لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين يزج في اللاعبون أنفسهم في عالم Conan المدهش من فترة القرون الوسطى. لن يحميك أي شيء في هذه اللعبة ما عدى العنف والقوة الغاشمة في مواجهة المخاطر العديدة الموجودة في بلاد Hyboria.

أول شيء سيتوجب عليك فعله عند بدء دور لعب في Age of Conan: Unchained هو إنشاء شخصيتك عبر اختيار جنسها وعرقها ونوعها. ومما لا يثير الدهشة، فستتمكن من اختيار جنس شخصيتك بجعلها ذكرا أو أنثى. أما في ما يخص العرق، فيمكنك الاختيار من بين Cimmerian أو Stygian أو Aquilonian أو Khitan، ولكل عرق امتيازاته الخاصة.

وعند اختيارك لنوع شخصيتك، فستتاح أمامك خيارات أكثر، فمن بين اثني عشر نوع متاح هناك البربري، وهناك طبعا الملكة.

وبمجرد دخولك عالم Hyboria، فستكتشف لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتميز بغناها وكثرة الإمكانيات المتاحة فيها. وبدون أدنى شك فإن أفضل ما فيها هو نظام القتال الذي طور بإتقان أكبر من أي ميزة أخرى في اللعبة.

ولكن هذا لا يعني أن عالم اللعبة خال أو عدم وجود الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها. وفي الواقع، فستقابل على امتداد مغامرتك الكثير من الشخصيات المتحكم بها من طرف الذكاء الاصطناعي، وستجد أماكن سرية يصعب الولوج إليها، وستجد أيضا تجهيزات عديدة لتخصيص شخصيتك بشكل أكبر.

أما من ناحية الرسومات، فإن Age of Conan: Unchained لعبة ممتازة. ولعل أكثر الأشياء إثارة للإعجاب هي طريقة تصميم الشخصيات النسائية، والتي من الواضح أنها عملية تمت بعناية واهتمام خاص.

Age of Conan: Unchained هي لعبة تقمص أداور متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، على الرغم من كونها ليست بنفس مستوى كبريات الألعاب مثل Guild Wars 2 أو World of Warcraft، إلا أنها لعبة ممتازة في مجال الألعاب المجانية.
الملاحظات

إنها لعبة مجانية كليا، ولكن من الضروري الدفع من أجل الولوج إلى ميزات معينة.

Uptodown X